الديوانة التونسية في خدمتكم

27 سبتمبر
من طرف : الديوانة التونسية 0

حفل إطلاق التطبيقة المحمولة “المسافر الذكي”

في إطار دعم وتطوير قنوات الإتصال وتسهيل النفاذ إلى المعلومة الديوانية من قبل المتعاملين، أطلقت الديوانة التونسية أول تطبيقة لها على الهواتف المحمولة تحمل إسم “المسافر الذكي” موجهة للمسافرين.

وبهذه المناسبة، انتظم مساء اليوم الجمعة 22 جوان 2018 بنزل الكونكودر بضفاف البحيرة، حفل إطلاق هذه التطبيقة الجديدة تحت سامي إشراف السيد وزير المالية وبحضور سفير الإتحاد الأوروبي سفيرة الكنفدرالية السويسرية بتونس والسيد المدير العام للديوانة إلى جانب ممثلين عن برنامج التصرف المندمج في الحدود.

وقد تمّ خلال هذا الحفل، تقديم التطبيقة الجديدة التي أشرف على إنجازها فريق عمل عن الإدارة العامة للديوانة بالتنسيق مع مكتب المركز الدولي لتنمية سياسات الهجرة بتونس.

“المسافر الذكيّ Smart Traveller ”  تطبيقة يتمّ تثبيتها على أجهزة الهواتف الذكية تشتمل على جملة من المعلومات والنصائح العملية تتعلق بالإجراءات والتراتيب الديوانية الخاصة بالمسافرين بمن فيهم التونسيون بالخارج عند دخولهم وإقامتهم وعند مغادرتهم للبلاد التونسية.

ويندرج إعداد وتطوير هذه التطبيقة المحمولة في إطار برنامج دعم الحكومة التونسية في مجال منظومة التصرف المندمج في الحدود بتمويل من الاتحاد الأوروبي والكنفدرالية السويسرية والذي يشرف على تنفيذه المركز الدولي لتنمية سياسات الهجرة.

Demander à Raed

إسأل رائد

X
wpChatIcon